Tuesday, May 1, 2018

دورة تدريبية في صناعة الصابون



نظراً لأهمية التوجه نحو عمليتي  التدريب  والتأهيل ، ارتأت أسرة جمعية الأصول لرعاية اليتيم البدء بهذه المهمة، عن طريق عقد دورة تدريبية في صناعة الصابون يوم الإثنين الموافق 30/ 3/ 2018 ، وقد تمت صناعة الصابون من مادة زيت الزيتون الخالص،  وقامت بعملية التدريب مشكورة المدربة : نوال الرويعي ، إذ تم تدريب (17) امرأة من ثلاث قرى في لواء دير علا.

وأشارت الدكتورة سُمية عيد الزعبوط إلى إن هذا التوجه ، قد يُسهم في تمكين المرأة الأردنية  من العمل ، والاعتماد على النفس،  كذلك، يفتح آفاقاً  لانتهاج العمل في المشروعات الصغيرة ، وبالتالي يُسهم في تمكين المرأة من تلبية حاجات أفراد أسرتها؛ الأمر الذي يدعم توجه جمعية الأصول في عقد دورات تدريبية لعدد من المهن الملائمة للمرأة .





وفي جو مشوبٍ بالعمل والأمل قدمت الدكتورة الزعبوط شهادات إنجاز الدورة وهدايا للنساء المشاركات في الدورة تعزيراً لهن للإنطلاق  والعمل، ومن منطلق أهمية العمل بروح الفريق، تقدم الدكتورة الزعبوط جل التقدير والاحترام للسيد محمود عيّاش على جهوده المباركة في إنجاح هذا التوجه، كذلك تقدم الشكر والتقدير لكلٍ من الأستاذة صبحية التكروري، والأستاذة رائدة أبو خروب، والأستاذة هبة الله محمد صبري، والأستاذة نجاح ختوم على جهودهن الطيبة.







2 comments:

  1. كل الاحترام والتقدير لجمعية الاصول وللدكتورة سمية زعبوط ولكل القائمين عليها . على هذا المشروع الرائع كـ خطوة من خطوات الجمعية الناجحة . للمزيد واللامام

    ReplyDelete
  2. أشكرك ، أثمن تواصلك الكريم ، وهذه شهادة نعتز بها ونفتخر
    د. سُمية الزعبوط
    جمعية الأصول

    ReplyDelete